دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-26

عبيدات : 30 من باحثينا ضمن افضل من 2% من باحثي العالم،

الراي نيوز - عبيدات: 30 من باحثينا ضمن افضل من 2% من باحثي العالم، و70% من أبحاثنا منشورة في أعرق المجلات العالمية

عبيدات: الجامعة تنفذ أكبر برنامج ابتعاث وإيفاد وتوظيف في تاريخ الأردن

عبيدات: الجامعة ماضية بهدي من رؤى الهاشميين، وستستمر، باذن الله

عبيدات: "الأردنية" أحدثت نقلة نوعية في الفكر الجامعي المعاصر والتحول الرقمي، في موازنة منضبطة

قال رئيس الجامعة الاردنية الدكتور نذير عبيدات ان الجامعة الاردنية إن الجامعة بدأت توظيف التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في الخطط الدراسية، واعتماد تدريس 9 ساعات في اللغة الإنجليزية و9 غيرها في اللغة عربية، و6 ساعات للمهارات الرقمية، و9 ساعات لإعداد الطلبة لسوق العمل.

جاء هذا خلال استضافته ضمن فعاليات منتدى الإتصال الحكومي اليوم الثلاثاء في مقر الوزارة مع ممثلي وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء.

وحول تأثير البحث العلمي في تنمية المجتمع اكد عبيدات بانه مرهون بالإشتباك مع الصناعة، وترنو الجامعة، في خطتها الاستراتيجية الجديدة، إلى زيادة التأثير الذي يحدثه كلّ من البحث العلميّ والبرامج التعليميّة ونشاطاتها المختلفة، قاصدة خلق توجّهات جديدة من شأنها تعزيز قيم المحبة والأخلاق والمسؤولية المدنية والشفافيّة وتضمينها في تلك البرامج والنشاطات، مع التأكيد على حاجة الجامعة لإقامة شراكات فاعلة مع أصحاب الأعمال والصناعة والمال، ما يتيح المجال لنقل الأفكار إلى أفق أوسع يسمح بالتفاعل والتعامل مع الشركاء خارج جدران الجامعات، ليكون لهم دور فاعل في العملية التعليمية والبحث العلمي المؤدي للتنمية والازدهار، سعيا إلى تضييق الفجوة بين المنتج الأكاديميّ والبحثيّ، وبين حاجات ومتطلبات السوق والمجتمع محليّا وإقليميّا وعالميّا.

وقال ان الجامعة الأردنية حققت قفزات نوعية في مجال الذكاء الاصطناعي، استشرفت منذ زمن ضرورة تحديث برامجها وخطتها في ظل التنامي المتسارع للتكنولوجيا وتقنيات التعليم الحديثة؛ إذ أدخلت الذكاء الاصطناعي في جميع برامجها وخططها التدريسة، وحرصت على تصميم برامجها بشكل يحاكي العصر ومتطلباته، لإعداد جيل قادر على قيادة المستقبل والقيام بواجبه ومواجهة العصر بقوة وعزيمة وفكر، بما يمكّنه من التعامل مع الحداثة مع الحفاظ على القيم والمبادئ.

 

عدد المشاهدات : ( 436 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .